ADS









ADS

تابعني على الفايسبوك

تابعني على youtube

تعديل

الجمعة، 2 مايو 2014

# لقاء عمرو محمد في مدونة محترفي التقنية

بسم الله الرحمن الرحيم


أولا : ما أسمك الكامل : 
اسمي : عمرو محمد عبدالرحمن

ثانيا: من أين انت وكم عمرك ؟ 
عمري 13 سنة 
و اسكن في مصر . الجيزة

ثالثا : مااسم مدونتك : 
مدونة عمرو ويب
الرابط : http://2mrweb.blogspot.com/ 

رابعا:  هل أنت مصمم القالب الذي في المدونة :
نعم أنا من صمم القالب الذي في مدونتي 

خامسا :  ماذا تستعمل في صنع القالب ؟
أستعمل في صنع القالب 
برنامج و  html
انا استعملت برامج متنوعة لتعريب وتطوير القالب ايضا 

سادسا :  هل توجد صعوبة في إختيار موضيع مدونتك : 
نعم توجد صعبة كبييرة في اختيار وكتابة المواضيع

سابعا :  هل أنت فقط منشئ المدونة أم يوجد أصدقاء اخرون ساعدوك في إنشائها ؟ 

انا الوحيد الذي قمت بأنشاء المدونة بمفردي لاكن انا الان ابحث عن مدونين لكي ساعدوني في كتابة التدوينات
ومشاركة المقالات
وكل التدوينات التي في المدونة من كتاتبتي أنا فق .....

لمن يريد مشاهدة القاء علي مدونة محترفي التقنية اضغط هنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More